0 تعليق
5587 المشاهدات

«زين» تشارك جريدة الأمل الإلكترونية احتفالها بعيدها الخامس



أعلنت «زين» أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن مشاركتها جريدة الأمل الإلكترونية في احتفالها بعيدها الخامس تحت شعار «بأيدينا نضيء شمعة الأمل»، وهي الجريدة التي تأسست كمشروع تطوعي من قبل مجموعة من الشباب الكويتي لمتابعة كل ما يهتم بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن مشاركاتها ومساهماتها في الاحتفال الخامس لجهة تهتم لفئة أصحاب الاحتياجات الخاصة يبرز التزاماتها ومسؤوليتها كواحدة من المؤسسات المهتمة بواجباتها الاجتماعية، مبينة أنها لا تألو جهدا في مشاركة هذه النوعية من الاحتفالات.

وإذ اعربت الشركة عن تقديرها لأهداف الجريدة ودورها في تسليط الضوء على طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة، فإنها ثمنت في الوقت ذاته جهودها الحثيثة في محاولاتها الدائمة لمساعدة أصحاب الاحتياجات الخاصة في تشجعيهم على العمل ودمجهم في المجتمع.

وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي نعتز كثيراً برعايتنا لجريدة الأمل الإلكترونية للعام الخامس على التوالي، فالشركة تؤكد برعايتها المستمرة أنها حريصة على توفير كل وسائل الدعم والمساندة لمختلف شرائح المجتمع.

وأضاف بقوله «تحظى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بدعم كبير من خلال برنامج مسؤوليتنا الاجتماعية، وذلك في محاولة من الشركة لمساعدتهم وتمكينهم في التغلب على تحدياتهم، وتفعيل دورهم في المجتمع كأفراد فاعلين ومنتجين».

وأكد بقوله«الشركة مستمرة في تخصيص الدعم المادي والمعنوي لهذه الفئة العزيزة علينا جميعا، لتعكس بذلك القيم الجميلة لعلامتها التجارية ( زين عالم جميل )»، مشيراً إلى أن زين ستكرس المزيد من جهودها في الفترة المقبلة، وذلك بهدف ترسيخ التزاماتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0