0 تعليق
608 المشاهدات

مركز سنديان ينظم يوما ترفيهيا في قلنسوة لأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة



[B]شمل على محطات تفعيلية متنوعة منها الرسم على الوجوه وصنع طيارات هوائية وصنع أساور خرز، ومحطة حركات رياضية
مديرة المركز ماجدة مرعي: تنظيم هذا البرنامج الترفيهي يأتي في إطار حرص المركز وإهتمامه بنزلائه وبالأطفال الذي أنهوا فترة تلقيهم العلاج فيه للمحافظة على التواصل المستمر

قام طاقم مركز سنديان-بيت إيزي شبيرا بتنظيم يوم ترفيهي للأطفال ذوي الإحتياجات وعائلاتهم وذلك في قاعة النجوم للأفراح في قلنسوة بمشاركة أطفال المركز والخريجين منه وأفراد عائلاتهم الذين أعربوا عن فرحتهم لهذا اليوم المميز.

رسم الفرحة على وجوه الأطفال
وقد قامت لجنة مصغرة في مركز سنديان ترأستها مديرة المركز العاملة الإجتماعية ماجدة مرعي بالتخطيط والتنظيم لهذا اليوم الهادف الى رسم الفرحة على وجوه الأطفال وأفراد عائلاتهم ومنحهم الفرصة للتمتع سويا وإخراجهم من الأجواء العلاجية المألوفة إلى أجواء اللهو والمرح والإنبساط.

التبرع بتكاليف القاعة
وقد تم إستقبال الأطفال وعائلاتهم في قاعة النجوم للأفراح التي تقدم أصحابها أبناء المرحوم عبد الله زميرو بالتبرع بأجر القاعة عن روح أبيهم المرحوم عبد الله زميرو. ووزع على الجميع قمصان وقبعات أعدت خصيصا لهذه المناسبة.

المحافظة على التواصل المستمر
هذا وتوافد العشرات من الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وأفراد عائلاتهم من جميع مدن وقرى المثلث الجنوبي منذ الصباح الباكر إلى قاعة النجوم للأفراح في قلنسوة وتم إستقبالهم بحفاوة من قبل طاقم معالجيهم وتلقوا وجبة إفطار متنوعة وتضييفات ومشروبات خفيفة، وقامت بإفتتاح اليوم ماجدة مرعي التي رحبت بالحضور وقالت :" تنظيم هذا البرنامج الترفيهي يأتي في إطار حرص المركز واهتمامه بنزلائه وبالأطفال الذي انهوا فترة تلقيهم العلاج فيه للمحافظة على التواصل المستمر بيننا وبين عائلاتهم وإمكانية منحهم وتزويدهم كل ما يستجد من معلومات وخدمات لأطفالهم ".

فعاليات متنوعة
هذا واشترك الجميع في فعاليات هذا اليوم الممتع ولوحظ مدى إنفعال الأهالي عند رؤية سعادة أبنائهم وتفاعلهم مع محبوبة الأطفال الفنانة حنان سوسان التي ألهبت الجميع بعرضها الشيق الذي إستمر على مدار ساعة ونصف. وشمل اليوم أيضا على محطات تفعيلية متنوعة منها الرسم على الوجوه وصنع طيارات هوائية وصنع أساور خرز، ومحطة حركات رياضية وفي فترة الإستراحة تم توزيع مرطبات باردة على الجميع.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0