0 تعليق
374 المشاهدات

الجزاف: دعم كبير للمجاميع الشبابية التطوعية



[B]اكد رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام فيصل الجزاف ان الهيئة تدعم بشكل كبير المجاميع الشبابية التطوعية الكويتية وذلك لدورها المهم في خدمة المجتمع.
وقال الجزاف عقب اجتماعه مع ممثلي 22 مجموعة شبابية تطوعية ان الهيئة ستقدم هذا الدعم لهؤلاء الشباب الذين يعملون في عدد من المجالات الانسانية والاجتماعية والخدمية دون مقابل لخدمة بلدهم. واضاف ان الهيئة ستعمل على توفير مقرات دائمة لهذه المجاميع سواء من خلال انشاء مبنى خاص بهم او تخصيص اماكن لهم في المراكز الشبابية التابعة للهيئة بعد تطويرها وذلك لتوسيع عملها وتكثيف نشاطها للوصول الى الهدف المنشود.

وذكر ان الهيئة تضع جل اهتمامها لدعم مشاريع الشباب وافكارهم الخلاقة في هذه المجالات الانسانية مشيرا الى ان الهيئة بالتنسيق مع وزارة التربية ستقوم باستثمار مدارس الوزارة المنتشرة في جميع مناطق الكويت لتكون مكانا لاقامة هذه الانشطة التطوعية.

من جانيه اكد عضو مجموعة «نعم.. نستطيع» فهد محمد عواد ان نتائج الاجتماع سيكون لها مردود ايجابي في تطوير عمل هذه المجاميع، متمنيا ان يتم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه لتعزيز العمل التطوعي في الكويت.

وقال عواد ان مجموعته التي لا يتعدى عمرها عاما واحدا وتتكون من 30 شابا وشابة تقوم بعمل مهرجانات موجهة لذوي الاحتياجات الخاصة واسرهم كما يقوم اعضاء المجموعة بزيارات مبرمجة لعدد من المستشفيات لعيادة المرضى لاسيما اصحاب الامراض المزمنة منهم وتقديم هدايا لهم للتخفيف عن آلامهم. وثمن مبادرة الهيئة في عقد هذا الاجتماع الذي يهدف الى تذليل كل الصعوبات التي تواجههم كمتطوعين في هذه الميادين الانسانية، مؤكدا ان دعم الهيئة سينعكس ايجابا على عمل هذه المجموعات لتقديم ما هو افضل لمجتمعهم وتعزيز روح الانتماء لوطنهم.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0