0 تعليق
336 المشاهدات

المنيع: تنمية الوطن والديمقراطية أبرز ملامح برنامجي الانتخابي



[B]أكد مرشح الدائرة الثانية جاسم المنيع أن من أبرز ملامح برنامجه الانتخابي هو تنمية الوطن والمحافظة على الديمقراطية الصحيحة، ووضع الكويت في مصاف الدول المتطورة.
وقال المنيع : «على النطاق التعليمي يجب تطوير طرق التدريس والتعليم، فالتعليم الحالي يعتمد على نظام التكديس والحفظ وحشو ادمغة الطلبة بطرق بدائية بدلا من استبدالها بطرق حديثة»، مشيرا إلى انه «أصبح الجيل الحالي يستقي معلوماته من مصادر متطورة أكثر من طرق التدريس المعتمدة».
وأوضح المنيع «انه يسعى الى تعديل القوانين بما يتناسب مع مجتمعنا الكويتي في كشف الذمة المالية وإصدار قوانين خاصة في محاسبة سراق المال العام، ومراعاة الفئات المظلومة مثل البدون والمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة وما يقع عليها من ظلم.
وأضاف المنيع: «ان أداء المجلس السابق ضعيف بتصريح من الاعضاء السابقين أنفسهم، فهو لم يكن بالأساس مجلسا إلا ساحة لتصفية الحسابات الشخصية بين النواب الذين تناسوا هدفهم، فمنهم من النواب من باع ذممهم ومواطنيهم».
وأضاف المنيع أن المرحلة المقبلة تتطلب جهود شبابنا الواعي الذي اتضحت الصورة امامه وكشف اهداف نوابه، مشددا على الشباب أن يرى بعين الوعي ويكون الاختيار بعيدا عن المحسوبيات والقبلية والفئوية والطائفية ووضع مصلحة الكويت نصب عينه ويحسن اختياره ويكون الشعار (الله الوطن الامير)، ونحن شعب أثبتنا للعالم ترابطنا أثناء الغزو الغاشم وولاءنا لاميرنا قائد سفينتنا الرائدة والمتميزة دولياً وسياسياً وهو قائدنا ويجب أن نبقى تحت راية الوطن وتحت طاعة ولي أمرنا.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0