0 تعليق
283 المشاهدات

الهدية:الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير ما يعينهم على أداء دورهم الوطني



[B]
دعا مرشح الدائرة الأولى المهندس محمد مروي الهدية الشعب الكويتي إلى وضع الوحدة الوطنية فوق كل اعتبار، وعدم الانجراف وراء الدعاوى الدخيلة على المجتمع الكويتي التي تصدر من هنا وهناك لتأجيج الخلاف الطائفي.
وطالب الهدية الحكومة المقبلة بالعمل على تحقيق مطالب الشباب وأن تكون على قدر المسؤولية بإعطاء الفرص للجميع بالتساوي، مشيرا إلى أن هناك قصورا في الجانب الحكومي حول حل أزمة قبول الطلبة الجامعيين، متسائلا: هل من المعقول ألا تستقبل الجامعة ثلاثة آلاف طالب وطالبة تجاوزت معدلاتهم في الثانوية العامة 70 في المئة؟
وأضاف الهدية أن هناك ضرورة للنهوض بالخدمات المادية والمعنوية الخاصة بالمتقاعدين وكبار السن كحق أصيل لهم وفاء لخدمتهم وعطائهم، داعيا إلى الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير ما يعينهم على أداء دورهم الوطني والحصول على مستويات عيش كريم.
وطالب بإعادة النظر في الزيادة المالية للموظفين ومنها الفئات التي لم تشملها تلك الزيادات ومن بينهم الموظفون في بعض الوزارات الحكومية والمتقاعدون، مطالبا بأن تكون الزيادة عادلة ووفق نسبة محددة تشمل الجميع.
وعلق الهدية على سؤال حول أحداث المرحلة الأخيرة، مبينا أن الممارسات التي شهدتها الساحة السياسية نتجت عن التمادي في الخصومة واتجاه الاختلاف في الرأي إلى خلافات شخصية، وذلك أدى إلى تأزيم العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بشكل خلق استياء واضحا بين أوساط الشعب الكويتي تجاه ما آلت إليه تلك العلاقة.
وأعرب عن أمله في أن يسود التعاون بين السلطتين، وأن يكون لصوت الحكمة دوره في إعادة الأمور إلى نصابها بحيث يسود صوت العقل وتغليب مصلحة البلاد على ما عداهما. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3610 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3947 0
خالد العرافة
2017/07/05 4529 0