0 تعليق
474 المشاهدات

متطوعو الأمل تفقدوا دار المعاقين وقدموا لهم هدايا زين



[B]قامت مجموعة من متطوعي جريدة الأمل الالكترونية التطوعية بزيارة ميدانية الى دار رعاية المعاقين يوم الثلاثاء الماضي، وقد استقبلتهم نائب مدير دار الرعاية الاجتماعية آمنة غلوم ورئيس الأنشطة والبرامج غانم العمران. وتحدثت نائبة مدير دار رعاية المعاقين عن دور الرعاية وإنجازاتها تجاه فئة المعاقين، وكذلك تحدثت عن المعاقين الذين كانوا موجودين في الدار وعن رعايتهم صحيا ونفسيا واجتماعيا وتقوية مهاراتهم الفنية.

بعد ذلك توجه متطوعو جريدة الأمل الى جناح ورشة النساء الفنية، حيث التقوا هناك بمجموعة من مشرفات الدار المتطوعات لتعليم المعاقين، وقد بدأوا بطابور الصباح، وتخلل ذلك تلاوة آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني والتمارين الرياضية السهلة.

ثم بعد ذلك توجه متطوعو الجريدة بصحبة مشرفات الدار، حيث استعرضت المشرفات ألبوم صور يحتوي على إنجازات دار الرعاية الموجهة للمعاقين، وتم توزيع هدايا مقدمة من جريدة «الأمل» للمعاقين، وكان الهدف من الزيارة زرع البسمة والبهجة في نفوس المعاقين.

وشكر المتطوعون شركة زين للاتصالات على تزويدهم بالهدايا لتقديمها لنزلاء دور الرعاية.

وفي الختام، كرم رئيس جريدة الأمل عبدالله الشمري رئيس الانشطة والبرامج غانم عمران والموظفة ازدهار الفضلي لما قاموا به من تسهيلات لإتمام هذه الزيارة، وتم أخذ صور جماعية.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0