0 تعليق
301 المشاهدات

جمعية اختلافات التعلم أقامت مخيمها الأول



[B]برعاية البنك التجاري، أقامت الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (كالد) مخيمها الأول في منتجع شيك بالبدع بمشاركة 14 طالبا من عمر 14- 17 عاماً. وقالت نورية العميري المدير التنفيذي لـ «كالد»: «يأتي هذا المخيم تحقيقاً لأهداف الجمعية المتمثلة في دعم الطلبة من خلال إشراكهم بنشاطات تعود عليهم بفوائد عديدة وتساعدهم على تطوير انفسهم وبناء شخصياتهم». وأضافت لقد قمنا بالاستعانة باهل الخبرة في هذا المجال وتم الاتفاق مع مكتب المستشار محمد المعتوق لإدارة المخيم والإشراف عليه وتنظيم الانشطة المختلفة».
ولقد قضى الطلبة المشاركون اياماً مليئة بالنشاط والترفيه واستمتعوا بالبرامج الثقافية والتعليمية مثل «الخريطة الذهنية..متعة التعلم» بإدارة الدكتور نجيب الرفاعي و«التعلم بالمرح» بإدارة عبد الرزاق الموسى وغيرها.
كما استمتع المشاركون بالنشاطات الرياضية الجسدية المختلفة وبتمرينات استرخاء وتنفس ويوغا. وكان للنشاطات الترفيهية نصيب في البرنامج، فقد قام المشاركون بزيارات عدة منها زيارة أبراج الكويت وسوق المباركية كما قاموا بالاستمتاع بما يقدمه منتزه الشعب الترفيهي من فعاليات.
وكانت للزيارات المفاجئة التي قام بها عدد من الشخصيات العامة الأثر الإيجابي الكبير على المشاركين، حيث التقطوا الصور التذكارية مع
النجم نبيل شعيل، وبطل كرة القدم جاسم يعقوب، بجانب عدد من اعضاء منتخب الكويت الوطني في كرة القدم
وقد تم تكريم الزوار الكرام بتقديم درع الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم تقديرا لجهودهم في دعم شباب الكويت.

رسالة شكر من أولياء الامور
أشاد أولياء أمور الطلبة المشاركين بدور جمعية كالد، وتلقت الجمعية رسالة شكر من والد الطالب علي صالح الحوطي قال فيها:
كان برنامج المخيم ممتعا وذا فائدة كبيرة، كما كان له تأثير رائع وإيجابي على شخصية ولدي وشعوره بأنه انسان مؤثر في المجتمع، كما انه استمتع كثيرا بالصحبة الصالحة من مشاركين ومشرفين.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0