0 تعليق
1935 المشاهدات

الكويت وعمان في ختام «سلة المعاقين»



تختتم في السادسة اليوم على صالة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين منافسات بطولة الخليج السابعة لكرة السلة للكراسي المتحركة بالقاء يجمع منتخب الكويت ونظيره العماني بحضور رئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبدالله الصباح بعد منافسات استمرت اسبوعا بمشاركة منتخبات السعودية والامارات والبحرين.

وكان منتخب الكويت اقترب كثيرا من احراز اللقب الخليجي للمرة السابعة على التوالي بعد فوزه المهم على نظيره السعودي بنتيجة (47-43) نقطة ضمن مباريات الجوله الثالثة من البطولة التي اقيمت الثلاثاء الماضي.

وتمكن لاعبو منتخب الكويت من حسم نتيجة اللقاء لصالحهم بعد مباراة قوية من الجانبين قدمو خلالها مستوى فنيا عاليا سيما في الناحية الدفاعية ليواصل المنتخب الكويتي مشواره في البطولة دون خسارة في حين تلقى المنتخب السعودي خسارته الأولى.

ويتعين على المنتخب الكويتي الفوز في مباراة اليوم امام المنتخب العماني ليتوج باللقب الخليجي وهو أمر في متناول لاعبو الازرق قياسا لفارق المستوى مع العمانيين الذين لم يحققوا اي فوز لهم في البطولة حتى الان.

وفي مباراة اخرى اقيمت في نفس اليوم تمكن المنتخب الاماراتي من تحقيق فوزه الثاني في البطولة على حساب منتخب البحرين بنتيجة (62-55) نقطة في مباراة متكافئة بين الجانبين الا ان خبرة لاعبي منتخب الامارات ساعدتهم على حسم نتيجة المباراة لصالحهم في دقائقها الاخيرة.

واكد امين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عبدالله القريني في تصريح صحافي عقب المباراة تميز نسخة هذا العام من البطولة بمستوى فني مرتفع عكسه تقارب نتائج المنتخبات المتنافسة على اللقب وهي الكويت والسعودية والامارات اضافة الى تطور مستوى منتخبي البحرين وعمان حيث قدما مباريات قوية.

وذكر القريني ان البطولة تلعب دورا مهما تطوير مستوى اللاعب الخليجي وساهمت نسخها السبعة في بروز مواهب عديدة خدمت منتخباتها مشيدا بالجهود التي يبذلها مسؤولو الاتحادات والاندية الخليجية لذوي الاحتياجات الخاصة التي اسهمت في تطور اللعبة في الخليج بشكل لافت.

ونوه القريني بعطاء لاعبي منتخب الكويت في البطولة والذي أثمر تحقيقهم لثلاثة انتصارات متتالية قربتهم من تحقيق اللقب للمرة السابعة على التوالي، مؤكدا حرص النادي على دعم لاعبيه في كل الالعاب لتحقيق نتائج مميزة في البطولات الخارجية.

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4520 0