0 تعليق
2018 المشاهدات

إنطلاق ماراثون التأهيل الأول لذوي الإحتياجات الخاصة تحت شعار (أميرنا قائد الإنسانية)



أقيم ماراثون التأهيل الاول لذوي الاحتياجات الخاصة الذي تنظمه مدرسة تأهيل التربية الفكرية بنين تحت شعار (اميرنا قائد الانسانية) بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للشباب والرياضة وقالت الهيئة في بيان ان الماراثون انطلق من امام مجمع احواض السباحة بشارع الخليج العربي الى الجزيرة الخضراء بهدف مشاركة الكويت افراحها الوطنية وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.
وذكر البيان ان عدد المشاركين في الماراثون بلغ 300 متسابق قسموا على ثماني فئات من البنين والبنات من ذوي الإعاقة الحركية والذهنية والبصرية والسمعية يمثلون جميع الجمعيات والمراكز والمدارس المعنية بذوي الاحتياجات الخاصة.
من جانبه اشاد نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة احمد خزعل في كلمته عقب نهاية الماراثون بالتنظيم الرائع للسباق الذى جاء على مستوى احتفال كل شرائح المجتمع الكويتي باختيار سمو امير البلاد قائدا للعمل الانساني على مستوى العالم.
وقال الخزعل ان المدير العام للهيئة الشيخ احمد منصور الاحمد الصباح وجه تعليماته بإقامة هذا الماراثون سنويا وتوفير الامكانات والمنشآت والبرامج والهدايا اللازمة له والتوسع فيه وتطويره اعتزازا وتقديرا لهذه الشريحة الغالية من ابناء الكويت.
وكرم الخرعل الفائزين بالمراكز الخمسة الاولى فى كل فئة امام الحضور الذين تقدمهم من الهيئة مدير ادارة الرياضة للجميع حامد الهزيم ومدير ادارة مدارس التربية الخاصة حمود بن ثاني.

المصدر: جريدة كونا .

                                               جانب من ماراثون التأهيل الاول لذوي الاحتياجات الخاصة

222333

111

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4520 0