0 تعليق
426 المشاهدات

100 ألف ريال دعمًا من كفاك لتأهيل ذوي الاحتياجات



[B][COLOR=#151513]قدّمت شركة قطر للإضافات البترولية المحدودة ـ كفاك ـ 100 ألف ريال قطري دعمًا للأنشطة الإنسانية النبيلة التي تقدّمها الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك انطلاقًا من إيمانها والتزامها بأهمية دعم مؤسسات المجتمع القائمة على خدمة المجتمع.

وقال سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة: إن قيمة هذه التبرّع سوف توجّه لدعم مشروع شراء عدد 34 جهازًا طبيًا وتعويضيًا وتقديم مساعدات مادية لتعليم أبناء الجمعية من ذوي الإعاقة السمعية والحركية والمتعددة.

وبدوره قال السيد ناصر جهام الكواري – المدير العام لشركة (كفاك): إن هذه المبادرة من قبل كفاك تعدّ جزءًا من عملية شراكة مستمرة بين كفاك والجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، معربًا عن تطلعه لتقديم المزيد من الدعم لتلبية الحاجات المتزايدة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأشار السيد خليفة سيف السويدي – مدير الشؤون الإدارية في كفاك – إلى الرغبة الصادقة لمزيد من جسور التعاون مع الجمعية وتنفيذ مشاريع نوعية ومتميّزة لخدمة أبنائنا ذوي الإعاقة في المجتمع القطري.

وأكّد السيد إبراهيم الخالدي – مدير العلاقات العامة في كفاك – أن ذوي الإعاقة يحظون دائمًا ومن كافة جهات الدولة باهتمام عالٍ ورعاية خاصة، سعيًا لضمان اندماجهم في المجتمع، مشيرًا إلى أن كفاك تسعى لتجسيد رؤيتها في تقديم خدمات خاصة لهم تساهم في دعم جوانب الحياة من الرعاية الصحية والاجتماعية وصولاً إلى التأهيل المجتمعي.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0