0 تعليق
664 المشاهدات

«إحياء التراث» تشيّد عدداً من المشاريع الخيرية في إندونيسيا



[B][COLOR=#090908]أوضح مشرف قسم المشاريع بلجنة جنوب شرق آسيا بجمعية إحياء التراث الإسلامي جاسم الحسن أن الزيارة الأخيرة إلى اندونيسيا تُوجت ولله الحمد بوضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع الخيرية المتنوعة التي تبرع بها محسنون من دولة الكويت في مناطق مختلفة من جمهورية اندونيسيا.
وقال أيضا إننا قمنا بزيارة سفيرنا لدى جمهورية اندونيسيا ناصر العنزي، الذي أشاد بالعمل الخيري لجمعية إحياء التراث الإسلامي، ودورها المشكور في نشر صورة الإسلام الصحيحة وتعاليمه السمحة. وفي معرض حديثه عن نتائج زيارته التي قال الحسن : وضعنا حجر الأساس لمجموعة من المراكز الإسلامية الجديدة شملت: مركز الشيخ عبدالله السبت الإسلامي في مدينة جوكجاكرتا، ومركز منصور الخليفي في مدينة بوقور، ومركز البسام في مدينة سوكابومي، ومركز هيا العجمي في مدينة باسوران، ومركز عزيرة تيفوني في سومطرة.

وأضاف أنه تم وضع حجر الأساس كذلك لمسجد الرحمة ومسجد رقية الشايع، وكلاهما في مدينة جوكجاكرتا. وبيَّن الحسن كذلك أن الزيارة لم تقتصر على وضع حجر الأساس لمشاريع فقط، بل قمنا خلالها بعمل زيارات ميدانية للمشاريع الخيرية الكويتية سواء المنجزة منها أو التي مازالت تحت الإنشاء. ومن تلك المشاريع: قرية الأيتام في مدينة بوقور، ومركز المرحوم عبد الله المعتوق للأيتام في سوكابومي.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0