0 تعليق
451 المشاهدات

«الصحة»: لجنة لدراسة مناقصة الرعاية الطبية المنزلية



[B][COLOR=#0E0E0D]شكلت وزارة الصحة لجنة لاعادة دراسة مناقصة تقديم خدمات الرعاية الطبية المنزلية برئاسة مدير منطقة الجهراء الصحية د.عبدالعزيز الفرهود وعضوية مدير ادارة الصحة الاجتماعية د.يعقوب الكندري ومدير ادارة الرعاية الصحية الأولية ومدير المشتريات والمخازن، بالاضافة الى مدير مستشفى الفروانية ومدير خدمات التمريض.

وتختص اللجنة بدراسة المناقصة والرد على الاستفسارات المالية والفنية للشركات الراغبة في التقدم بعطاء في هذه المناقصة، بالاضافة الى وضع آلية تنفيذ خدمة الرعاية الطبية المنزلية عند اقرارها، ودراسة اسلوب التنسيق في تقديم الخدمة مع الجهات والهيئات الاخرى بالدولة «وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ـ الهيئة العامة لشؤون المعاقين».

من جهة اخرى عممت وزارة الصحة على قطاعات الصحة واجاراتها ومستشفياتها بتزويدها بالمعلومات التي يمكن استخدامها لحساب التويتر الرسمي لوزارة الصحة «@kuwait_moh» لاستخدام هذه المعلومات وتعزيزها بالصورة والفيديو وخلق بيئة ابداعية على ان ترسل تلك الاسهامات الى مكتب وكيل الوزارة.

وذكر التعميم ان هذا يأتي بعدما انشأت وزارة الصحة لجنة للتواصل الاجتماعي والاعلام الصحي على تويتر والتي تقوم باستخدامه كوسيلة للتواصل الاجتماعي وتقديم المعلومات الصحية عن طريق هذه الوسيلة للمواطنين.

بدورها، عممت وزارة الصحة على موظفيها تعميم ديوان الخدمة المدنية بشأن الاعلان عن اعادة فتح باب تقديم الطلبات للالتحاق بالبرنامج التدريبي المؤهل للعمل بوظيفة مراقب شؤون التوظف وفقا للشروط الواردة للالتحاق بالبرنامج التدريبي والمواعيد المقررة.[/COLOR]

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0