0 تعليق
470 المشاهدات

المتروك كرَّم القلاف



[B][COLOR=#1B1B18]أقام رجال الأعمال علي المتروك حفلاً في ديوانه لتكريم لاعب مبارزة المعاقين طارق القلاف بحضور النواب أحمد لاري وهشام البغلي ومبارك النجادة واللواء م. ثابت المهنا وعدد من الشخصيات العامة، وذلك على خلفية تحقيقه عددا من الانجازات، في مقدمتها فوزه في بطولة كأس أميركا لمبارزة المعاقين، وحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة للمرة السادسة على التوالي.

من جهته، أشاد علي المتروك بإنجازات اللاعب طارق القلاف قائلاً: نعتز ونفتخر أن الكويت تمتلك نخبة من الأبطال أصحاب الانجازات الدولية التي تم تحقيقها بجهود فردية من دون الاعتماد على الجهات الحكومية التي لم تقم بدورها الكامل في رعاية قطاع الشباب والرياضة والاهتمام بأصحاب الانجازات عبر توفير الأرضية الخصبة وجميع سبل النجاح من دعم مادي ومعنوي ومعسكرات تدريبية محلية وخارجية.وأضاف: المرحلة الحالية تحتاج من الحكومة إلى وقفة جادة لتصحيح وضع الشباب عبر زيادة الاهتمام بهم، خصوصاً أنهم يعتبرون اللبنة الأساسية لبناء مستقبل البلاد إذ يمتلكون طاقات هائلة ويحتاجون إلى تفريغها بالطريقة الصحيحة التي تنصب في تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يتناسب واحتياجات المجتمع في المرحلة الحالية.

من جهته، أبدى اللواء م. ثابت المهنا سعادته بهذا التكريم قائلاً: تشرفنا اليوم بتكريم أحد أبناء الكويت المخلصين أصحاب الانجازات الدولية والذي حقق إنجازاته بمجهوده الفردي من دون دعم أو مساندة من الجهات الحكومية، مثمناً في الوقت ذاته الدعم الكبير الذي قدمته الجهات الأهلية والخاصة عبر رعايتها للبطل طارق القلاف وتوفير جميع احتياجاته من تذاكر ومصاريف ورسوم اشتراك في البطولات، وهذا الأمر يدل على تفهم القطاع الخاص واهتمامه بقطاع الشباب والرياضة ورغبته الجادة في دعم الأبطال. وتمنى المهنا من الجهات الرسمية في البلاد الالتفات إلى إنجازات البطل طارق القلاف وإنصافه والاهتمام به على اعتبار أنه واحد من الأبطال العالميين الذين تمكنوا من وضع بصمة واضحة للعيان في السجلات الرياضية الكويتية وتحديداً في المحافل الدولية، مبدياً استغرابه في الوقت ذاته من عدم وجود دعم حكومي حقيقي له والوقوف معه وهو أمر يثير علامات الاستفهام حيال إنجازات لاعب تحدى الصعوبات وتخطى جميع الحواجز ونجح في تجيير إعاقته لتحقيق ألقاب يعتز ويتفخر بها كل مواطن كويتي.

وفي السياق ذاته، ثمن طارق القلاف التكريم الذي أقامه رجل الأعمال علي المتروك قائلاً: أشكر كل الرعاة الذين وافقوا مشكورين على تبني مشاركاتي الخارجية ودعمي من الناحية المادية والمعنوية وفي مقدمتهم العم علي المتروك الذي تفضل مشكوراً بإقامة هذا الحفل الذي أثلج صدري وسط حضور عدد من الشخصيات النيابية والعامة الذين شاركونا هذه الفرحة.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0