0 تعليق
647 المشاهدات

هيئة الشباب تنظم حفلا تكريميا اليوم لـ 807 من الرياضيين المميزين



[B][COLOR=#0E0E0D]تنظم الهيئة العامة للشباب والرياضة حفلا تكريميا اليوم لـ 807 من الرياضيين الكويتيين المميزين الذين حققوا انجازات كبيرة في البطولات الخارجية خلال العام الفائت ويمثلون جميع الهيئات الرياضية.
وقال مدير ادارة شؤون الإعلام والنشر في الهيئة عماد القناعي ان الحفل الذي سيقام برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يشمل تكريم 28 لاعبا معتزلا والكوادر الكويتية التي تقلدت مناصب رفيعة في التنظيمات القارية والدولية في العام نفسه.
وأضاف القناعي ان قائمة المكرمين يتصدرها الرامي فهيد الديحاني الذي حصد الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الاولمبية التي أقيمت في (لندن) الصيف الماضي وكذلك لاعبو نادي الكويت الرياضي الفائزون بلقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وغيرهم من اللاعبين واللاعبات الذين حققوا انجازات في الألعاب الفردية والجماعية على المستويات الدولية والقارية والعربية والخليجية.
وذكر ان الحفل الذي يعتبر بمنزلة عرس لجميع الرياضيين سيتضمن عرض فيلم وثائقي قصير يتحدث عن إنجازات الرياضة الكويتية في عام 2012 بما فيها تلك المتعلقة بالرياضة النسائية ورياضة المعاقين.
وبين ان هذا التكريم هو أحد أشكال الوفاء والتقدير لكل جهد مميز من الرياضيين الذين رفعوا علم بلادهم عاليا في المحافل الكبرى كما يأتي تقديرا اللاعبين المعتزلين كلمسة تقدير ووفاء لمشوار عطائهم الرياضي في مختلف الألعاب.
وقال القناعي ان رعاية سمو ولي العهد للحفل هي أكبر تكريم للرياضيين الكويتيين وتجسد الاهتمام والدعم الكبيرين اللذين تحظى بهما الرياضة الكويتية والشباب الكويتي من قبل القيادة السياسية والتي ساهمت باعتلاء الرياضيين الكويتيين منصات التتويج.
وأشار الى حرص الهيئة العامة للشباب والرياضة على تقديم كل الدعم والرعاية للمبدعين الكويتيين في مختلف المجالات الشبابية والرياضية لتمكينهم من مواصلة تحقيق الانجازات.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0