0 تعليق
469 المشاهدات

وليّ العهد يكرّم الرياضيين



[B][COLOR=#0D0D0C]كرم سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الرياضيين المميزين، وذلك خلال الحفل الذي أقامته الهيئة العامة للشباب والرياضة في فندق كراون بلازا وسط حضور مميز من كبار المسؤولين والرياضيين.

شمل سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، برعايته وحضوره، حفل تكريم اللاعبين المعتزلين ولاعبي المنتخبات الوطنية والاندية الرياضية الشاملة والمتخصصة، الحاصلين على مراكز متقدمة على المستوى الخليجي والعربي والقاري والعالمي للموسم الرياضي 2011 – 2012، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من بفندق كراون بلازا.

وألقى سموه كلمة قال فيها: يطيب لنا ان ننقل اليكم تحيات سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير البلاد وتهنئة سموه لكم بهذه المناسبة السعيدة في اطار من توجيهات سموه السامية في رعاية الانشطة الشبابية ايمانا من سموه بالقدرات الفائقة للشباب وبأنهم أمل المستقبل وركائز الوطن الذي تقوم نهضته على سواعدهم الفتية وعقولهم المستنيرة.

كما يسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لأتوجه بالحديث الى كل منكم، مجددا التهنئة بهذه المناسبة الرياضية السنوية، وذلك بتوجيه أطيب التحية الى ابنائنا الاعزاء اللاعبين المعتزلين الذين نعتز بدورهم الرياضي المشهود وما بذلوه من جهود متواصلة حتى بلغوا هذه المكانة المرموقة في المجال الرياضي، متمنين لهم النجاح والتوفيق في حياتهم.

كما يسعدني أيضا أن أوجه التحية والثناء الى أبنائنا الاعزاء الحاصلين على مراكز رياضية متقدمة، عالميا وعربيا وخليجيا.

وفي هذا السياق، فإني أهيب بهم أن يبذلوا كل جهودهم للحفاظ على هذه المستويات الرياضية المرموقة، حتى تظل راية الكويت بعون الله عالية خفاقة في المحافل الرياضية في ظل أميرنا المفدى قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا حفظه الله ورعاه وأبقاه ذخرا للبلاد.

الحمود يثمن تكريم ولي العهد للرياضيين

عبّر وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح على رعايته وحضوره لهذه البادرة الطيبة من الهيئة العامة للشباب والرياضة في تكريم اللاعبين المعتزلين ولاعبي المنتخبات الوطنية والاندية الرياضية.

وأكد وزير الاعلام ان الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية في دولة الكويت شاركوا وبذلوا جهدهم في رفع علم دولة الكويت خلال مشاركاتهم في البطولات المختلفة على المستوى الخليجي والعربي والقاري والعالمي والاولمبي للموسم الرياضي 2011 – 2012.

وأضاف ان الرياضيين، رجالا ونساء، بمختلف أعمارهم بذلوا جهودهم من أجل الكويت، مؤكدا انهم الثروة الحقيقية للدولة يعملون بتوجيهات من سمو الامير، حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الامين، اللذين كانا وما زالا يدعمان الشباب في مختلف الالعاب الرياضية.

الجزاف: الاهتمام بالشباب

أكد رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، فيصل الجزاف، أن الرياضة تعتبر عنصرا أساسيا في المجالات التي تؤكد مبادئ التنافس الشريف ورافدا مهماً في تحقيق التقارب والتلاقي بين الشعوب.

وأضاف ان الشباب والرياضة وجهان لعملة واحدة، فاهتمامنا بالشباب غرس ينبت في أرض الرياضة «واهتمامنا بالرياضة خير وعاء لشغل قدرات الشباب»، مبينا انه لا يمكن الفصل بينهما فلا رياضة بلا شباب ولا شباب بلا رياضة.

تكريم الحاصلين على مناصب دولية وآسيوية
قام سمو ولي العهد بتكريم الحاصلين على مناصب دولية وآسيوية وهم:
الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح – رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك)، عضو اللجنة الاولمبية الدولية، رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي.
والشيخ احمد النواف الاحمد الصباح – رئيس اتحاد الشرطة ورئيس الاتحاد الدولي للشرطة.
والشيخ الدكتور طلال فهد الاحمد الصباح – رئيس اتحاد اللجان الاولمبية لغرب آسيا.
والشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح – رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية.
والشيخ خالد البدر الصباح – رئيس الاتحاد الآسيوي للسباحة.
والشيخ طلال المحمد الصباح – رئيس الاتحاد الآسيوي للبولينغ.
والشيخ احمد جابر العبدالله الصباح – رئيس الاتحاد الآسيوي للتنس.
وعبيد زايد العنزي – رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو.
وفيصل مبارك القناعي – رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.
ومحمد المسند – اعلامي وحاصل على وسام الصحافة العربية.
وسيف ضيدان ابوعدل – عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز ممثل قارة آسيا.
وفهيد محمد الديحاني – الدورة الثلاثون لأولمبياد لندن، لعبتا التراب والدبل تراب.
وحميد دحل العنزي – رئيس الاتحاد العسكري الرياضي.
وصالح جمعان محمد – رئيس اتحاد الحرس الوطني الرياضي.
وعواد مبارك علي – مالك مربط أطياب للخيل العربية الاصيلة.
بعد ذلك قام سموه بتكريم لاعبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين واللاعبين المعتزلين واللاعبين الحاصلين على مراكز متقدمة في جميع الالعاب الرياضية.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0