0 تعليق
452 المشاهدات

وفد نادي الصم في ضيافة «زين»



[B]استقبلت «زين» أكبر شبكة اتصالات في الكويت رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي للصم، خلال زيارتهم للمقر الرئيسي، وهي الزيارة التي جاءت تقديراً للدعم والتسهيلات التي تقدمها الشركة لأعضاء النادي.

وذكرت الشركة أن المساندة التي تقدمها لهذه الفئة الغالية على المجتمع، جاءت من منطلق اعتناقها لروح المشاركة الفاعلة، مبينة أنها تتحرك دائما للوفاء بالتزاماتها الاجتماعية من خلال دوافع تحمل معها دائماً مشاعر التعاطف والاحترام.

وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي خلال استقباله وفد نادي الصم « إن شركة زين تدرك تماماً أن المسؤولية الاجتماعية بالنسبة لها هي أمر بالغ الأهمية، وتدرك أيضاً أن الاهتمام بأطياف المجتمع المختلفة بمن فيهم أصحاب الاحتياجات الخاصة هو النواة الرئيسية التي ترتكز عليها في تحركاتها».

وأضاف الخشتي بقوله «أخذت شركة مجموعة من المبادرات في هذا الاتجاه، حيث ستواصل دعمها لكل الفعاليات سواء كانت الاجتماعية أو الثقافية أو الرياضية انطلاقا من إيمانها الشديد بعظم دور هذه الفعاليات في المجتمع».

وأوضح بقوله « دور المؤسسات والشركات لا يقف عند ممارسة دورها الأساسي في ممارسة النشاط الاقتصادي فحسب بل يمتد إلى ممارسة دورها في المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع الذي تتواصل معه».[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0