0 تعليق
510 المشاهدات

لجنة العاصمة في «البلدي» وافقت على مبنى «شؤون القصّر»



[B] وافقت لجنة العاصمة في المجلس البلدي على طلب وزارة الاشغال العامة باضافة ترخيص مكاتب مؤقتة و(تشوين) مواد بمنطقة المرقاب لشركة الانشاءات المتحدة وعلى انشاء وانجاز وصيانة مبنى المقر الرئيسي للهيئة العامة لشؤون القصر ومواقف سيارات.
ووافقت اللجنة في اجتماعها برئاسة العضو مهلهل الخالد على الطلب المقدم من وزارة العدل لتخصيص المنطقة المحصورة بين قصر العدل والتوسعة المقررة من الجهة الشرقية واضافتها الى مشروع قصر العدل الجديد بمنطقة القبلة داخل المدينة.
كما وافقت اللجنة على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتخصيص مواقف السيارات السطحية لتكون مبنى مواقف سيارات متعدد الادوار في مركز ضاحية بالقطعة 10 بمنطقة الشامية.
وأبقت اللجنة على الجدول مشروع حديقة (الشهيد) لمزيد من الدراسة كما وافقت على طلب وزارة المالية لالغاء تخصيص موقع لشركة الاتصالات المتنقلة (زين) بمنطقة الشويخ الادارية.
ووافقت كذلك على التعديل التنظيمي على القسائم الثماني ملك الدولة المعدة للتبادل على شارع عبدالله الاحمد بالقطعة 2 في منطقة الشرق لتكون مقرات رئيسية للبنوك الجديدة.
وأبقت اللجنة على الجدول طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص 17 موقعا لمحطات تحويل ثانوية بمنطقة قرطبة السكنية وتخصيص موقعين لمحطتين ثانويتين وتخصيص 11 موقعا لمحطات تحويل ثانوية بمنطقة العديلية وتخصيص تسعة مواقع لمحطات تحويل ثانوية بمنطقة اليرموك. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0