0 تعليق
496 المشاهدات

يوسف مصطفى: برنامج تلفزيوني أسبوعي لتغطية أنشطة «التوحد»



اكد وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاذاعة يوسف مصطفى اهتمام الوزارة بجناحيها الاذاعة والتلفزيون بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كل اوجه الدعم الاعلامي لهم مشيرا الى ان نشر الوعي من خلال الاعلام مسؤولية كبيرة تقع علينا كقياديين ويجب ان نتحملها ونقوم بالواجب تجاه الكويت واهلها.
جاء ذلك في تصريح ادلى به مصطفى خلال زيارته لمركز الكويت للتوحد حيث اشار الى ان المركز هو احد مراكز الاشعاع التعليمي والتربوي والفكري في البلاد حيث يقدم خدمات تعليمية وفعاليات توعوية متنوعة للطلبة الذين يعانون من اعاقة التوحد.
واضاف مصطفى: انه علينا كجهة اعلامية ان نسوق لهذا المركز الكبير الذي انطلق ليس فقط على النطاق الاقليمي وانما على المستوى العالمي لافتا الى انه اتفق مع مديرة المركز د.سميرة السعد على تخصيص برنامج اسبوعي بدورة شهر ابريل القادم لعرض انشطة وبرامج المركز والوسائل التعليمية للمركز منذ نشأته.
من جانب آخر يرعى وزير التربية ووزير التعليم العالي د.نايف الحجرف وبحضور الشيخة فريحة الاحمد الصباح يوم الثلاثاء المقبل حفل تكريم طلبة مركز الكويت للتوحد في فعالياته المتنوعة لعام 2012 والذي يقيمه المركز تحت شعار «شاركني فرحتي».

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3943 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0