0 تعليق
348 المشاهدات

«الأهلي» يكرم مجموعة من الأمهات بالتعاون مع جائزة الابن البار



[B]
بمناسبة عيد الأم وحرصا من البنك الأهلي على المساهمة في تكريم دور الأم، قام البنك بتكريم مجموعة من الأمهات، وذلك بالتعاون مع «جائزة الابن البار» التي يرعاها إبراهيم طاهر البغلي، وتعد من أهم الجوائز في مجال بر الوالدين.

وبهذه المناسبة صرحت مديرة العلاقات العامة سحر الذربان: «البنك الأهلي كمؤسسة مصرفية رائدة يسعى إلى توطيد علاقته بالمجتمع الكويتي وتعزيز القيم الإيجابية، لذا نحتفل اليوم بتكريم مجموعة من الأمهات، تقديرا لجهودهن الفعالة وللدور الأسري العظيم الذي يقمن به». وأضافت: «ان اساس اختيارنا للأمهات الفاضلات يأتي بناء على ترشيحهن لنيل جائزة الابن البار، فبالرغم من انهن امهات ويعتنين بأطفالهن لم يغلفن يوما عن رعاية الوالدين، فجزيل الشكر الى إبراهيم طاهر البغلي على تعاونه وعلى جهوده المبذولة في خدمة المجتمع».

والجدير بالذكر ان البنك الأهلي الكويتي لا يتوانى عن المساهمة في مختلف الأنشطة والمناسبات الاجتماعية، حيث يعمل البنك وفق حملة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية تحت شعار «مجتمعنا .. مسؤوليتنا»، والتي تهدف إلى خدمة المجتمع بمختلف فئاته.

ومن جانبهن أعربت مجموعة الأمهات الفاضلات عن سعادتهن بهذا التكريم، وتقدمن بالشكر إلى البنك الأهلي على هذه المبادرة الطيبة، متمنين له دوام التوفيق والنجاح.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3602 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3940 0
خالد العرافة
2017/07/05 4524 0