0 تعليق
922 المشاهدات

عبدالله الكندري يكرّم سجى العازمى فى «الكويتيات المبدعات»



تحت عنوان «الكويتيات المبدعات»، احتفى عضو المجلس البلدي المحامي عبدالله أحمد الكندري في فندق «الجميرا» بنخبة من الكويتيات، اللاتي لهن العديد من الإنجازات التي ساهمت بشكل كبير في تقدم وازدهار المجتمع الكويتي.

وأكدت عريفة الحفل الإعلامية لولوة العسلاوي أهمية مثل هذا التكريم الذي يبث التفاؤل ويزيد من رغبة المكرمات في التقدم، لافتة إلى أن القاسم المشترك بين جميع المكرمات المبدعات، قوة التصميم والإرادة والمثابرة، مع التضحية بالكثير من متع النفس وراحتها.

من جانبه، ثمّن الكندري ما حققته المرأة الكويتية من تفوق وتميز، الذي بدوره يوصل رسالة إلى العالم بأن الكويت بلد التميز والإبداع، معتبراً أن تكريم المبدعين من أبناء الوطن ضرورة مجتمعية، ويحفز على التفوق والتميز والإنجاز.

وتضمن حفل التكريم نبذة مُختصرة عن كل مُكرمة تشرح إنجازات كلٍ منهن، ثم تم تسليمهن درع «شكر وتقدير» مُقدم من المحامي عبدالله الكندري تقديراً لما بذلنه من جهود مثمرة تجعل منهن نموذجاً مشرفاً يُحتذى به. كما تضمن الحفل كلمات من بعض المكرمات، تطرقت خلالها حوراء فوزي القلاف وياسمين القلاف إلى قصص نجاحهما والتحديات التي تغلبا عليها، وأكدتا على أن النجاح مُقترن بالتضحية والصبر وقوة الإرادة وعدم الاستسلام مهما كانت الضغوطات.

 

 

الكندري مكرماً سجى العازمي الكندري مكرماً سجى العازمي

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3610 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3947 0
خالد العرافة
2017/07/05 4529 0