0 تعليق
510 المشاهدات

عودة منتخبي المبارزة والطاولة للمعاقين بنتائج جيدة في بطولتين بهولندا وتايلاند



عاد وفدا منتخبي الكويت للمعاقين في لعبتي المبارزة وكرة الطاولة إلى البلاد اليوم بعد ان حققا نتائج جيدة  في بطولتي كاس العالم للشباب (تحت 23 سنة) والناشئين (تحت 17 سنة ) للمبارزة وبطولة تايلاند المفتوحة لكرة الطاولة اللتان اختتما اخيرا في هولندا وتايلاند على التوالي.
     واشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك في بطولة المبارزة عضو مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين منصور السرهيد بما حققه لاعب منتخب الكويت عبد الله الخالدي الذي فاز بالميدالية البرونزية في منافسات الناشئين  ضمن مسابقة سلاح (الايبيه) في ظل مشاركة عدد كبير من المنتخبات الكبيرة في العالم لا سيما من أوروبا واسيا.
   وقال السرهيد في تصريح صحافي عقب وصول الوفد الى البلاد اليوم ان النادي برئاسة شافي الهاجري وباقي اعضاء مجلس الادارة حريص على اشراك لاعبيه لا سيما الواعدين منهم وصغار السن في مثل هذه البطولات الكبرى والتي تسهم في صقل وتنمية وتطوير مستوياتهم لاعدادهم ليكونوا ابطالا كبارا في المستقبل “ما يؤهلهم لتحقيق نتائج مميزة لهم ولبلادهم في بطولات العالم والدورات البارلمبية”.
    وثمن الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة برئاسة المدير العام الشيخ احمد منصور الأحمد الصباح لناديه والذي تجسد بتسهيل كافة الإمكانيات للنادي في مشاركته الخارجية اضافة لدعمه في انشطته المحلية داعيا الشباب من ذوي الإعاقة الى الالتحاق بالنادي لممارسة رياضتهم المفضلة بكل سهولة ويسر اضافة الى خدمة بلادهم ورفع اسمها وعلمها في المحافل الرياضية.
   من جانبه قال  لاعب منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين علي الصانع انه وزميله خليفة القاسم تمكنا من إحراز ميداليتن برونزيتين في بطولة تايلاند ضمن منافسات الزوجي كما انه وصل للمباراة قبل النهائية لفئة الفردي الا أنه اضطر للانسحاب  لانه كان سيقابل لاعبا اسرائيليا في هذا الدور “ما اضاع عليه ميدالية اخرى”.
    وذكر الصانع وهو من اللاعبين الشباب انه وزملائه بالفريق استفادوا كثيرا من المشاركة في هذه البطولة بفضل الاحتكاك الذي وفرته لهم في ضوء مشاركة عدد من المنتخبات القوية في هذا الاختصاص خصوصا من شرق وجنوب القارة الآسيوية مقدما شكره لادارة المنتخب وفي مقدمتهم رئيس الوفد المشارك امين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عبدالله القريني العازمي والجهازين الفني والطبي على جهودهم المميزة مع الفريق.
المصدر : جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0