0 تعليق
293 المشاهدات

الأهلي المتحد يرعى اليوم الترفيهي لذوي الاحتياجات



اعلن البنك الأهلي المتحد عن رعايته لفعالية ترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان «لون حياتك»، والتي ستقام في مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين ليوم كامل في 7 ديسمبر 2016، حيث ستتضمن العديد من الانشطة والبرامج الترفيهية المتنوعة التي تناسب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت.
كما ستشتمل الفعالية، التي تقام بمناسبة يوم الاعاقة العالمي في 3 ديسمبر من كل عام، على عدد من الأنشطة الترفيهية مثل الصناعات الحرفية اليدوية، بالإضافة الى مجموعة واسعة من الأنشطة التفاعلية التي سيشارك فيها جميع الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف إيجاد بيئة تشجيعية وتنافسية صحية بين الفرق المشاركة. كما ستشتمل الفعالية على توزيع الجوائز على الفرق المشاركة في المسابقات التي تشمل انشطة حركية جسدية وكذلك حسية، كما ستضم الانشطة رسومات الحناء للإناث، ورسم الكاريكاتير، وغيرها من الألعاب الرياضية.
وتعليقاً على هذه الرعاية، قال البنك الأهلي المتحد: «نحن فخورون كوننا جزءاً فعالاً من هذا الدور المجتمعي تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة والذي يهدف إلى دعم النسيج المجتمعي المتكامل لجميع شرائح المجتمع الكويتي. لاسيما وان التزامنا في الأهلي المتحد فيما يتعلق بأنشطة المسؤولية المجتمعية يبدأ من إيماننا بالقيم الأساسية للمجتمع الكويتي، والذي يتماشى وسياسة البنك ورؤيته لتلبية احتياجات الكويت ولن نألو جهداً في سبيل مواصلة دعم مبادرات التنمية الموجهة لذوي الاحتياجات الخاصة على مدار العام، تأكيدا على التزامنا المتواصل تجاه المجتمع بمفهومه الشامل».

 

 

المصدر : جريدة الشاهد

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0