0 تعليق
371 المشاهدات

«بوبيان» يعلن المدارس الفائزة في البيئة الخضراء



 

أعلن بنك بوبيان أسماء المدارس الفائزة في مبادرة البيئة الخضراء  The Big Tree Society والتي ينظمها للعام الخامس على التوالي بالتعاون مع منظمة اليونيسكو واللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة.
وسوف يتم تكريم المدارس الفائزة في حفل كبير سيقام الخميس 20 أبريل تحت رعاية  وزير التربية والتعليم العالي محمد الفارس وبحضور عدد من قيادات البنك، وانا بوليني، مدير المركز الإقليمي لليونيسكو في منطقة الخليج واليمن.
وفاز بالمراكز الأولى في المسابقة كل من: مرحلة رياض روضة الوسم، ذوي الاحتياجات الخاصة مدرسة المعرفة النموذجية بنين، المرحلة الابتدائية مدرسة النبراس بنات،  المرحلة المتوسطة مدرسة الواحة بنين، المرحلة الثانوية مدرسة ناصر عبدالمحسن السعيد بنين، المدارس الخاصة فاز بها كل من مدرسة السيف الأهلية الثانوية بنين ومدرسة الدولية الباكستانية بخيطان.
وكان البنك قد نظم المسابقة للعام الخامس على التوالي، حيث شارك فيها أكثر من 350 مدرسة تمثل مدارس الكويت الحكومية والخاصة بجميع مراحلها التعليمية كونها مسابقة تحفز الطلبة لابتكار مبادرات تهدف إلى الحفاظ على البيئة، لا سيما أنها تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى الكويت والأولى التي ينظمها بنك بالتعاون مع منظمة دولية مرموقة.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3930 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0