0 تعليق
438 المشاهدات

«الوطني» يحقق حلم الطفل جون برحلة إلى باريس



 

يواصل بنك الكويت الوطني تحقيق أحلام الأطفال المصابين بالسرطان ضمن مبادرته «أحلم أن أكون»، وقام البنك بالتعاون مع الخطوط الجوية التركية بتنظيم رحلة للطفل جون غابرييل من مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال لزيارة باريس، وذلك تحقيقاً لرغبته في رؤية «مدينة الضوء» والتقاء شخصيات عالم الكرتون الأكثر شهرة في العالم في مدينة الاحلام «ديزني» التي تقع فيها.
واستقبل فريق الخطوط الجوية التركية كلاً من جون وعائلته وأسرة العلاقات العامة ببنك الكويت الوطني في مطار الكويت الدولي ورافقوهم إلى الطائرة، حيث بدأت رحلة الأحلام إلى باريس. وعند الوصول، بدأت أسرة البنك بتنفيذ برنامج خاص لجون تعرف خلاله على المدينة وزار أبرز معالمها وجال في الأحياء والشوارع، حيث ينتشر الرسامون والفنانون، فتفاعل معهم واستمتع ببعض الفنون.
وفي هذه المناسبة، قالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني جوان العبدالجليل «إن جون ليس مجرد طفل عادي مصاب بالسرطان، إنه بطل حقيقي ومثال يعلمنا جميعاً كيف علينا أن نتمسك بالفرح حتى الرمق الأخير. فعلى الرغم من أنه قد تلقى علاجاً قوياً قبل سفره ليقوى على تحمل عناء الرحلة، فإنه حاول طوال إقامته في باريس الاستفادة من كل لحظة، وتحويل كل موقف إلى ذكرى جميلة.
وأضافت العبدالجليل إن مبادرة أحلم أن أكون انطلقت قبل أعوام، وما زال هناك الكثير لتحقيقه وتقديمه من أجل الأطفال، ونحن في بنك الكويت الوطني نعتز بهذا التعاون مع الخطوط الجوية التركية التي شاركت معنا في هذه المبادرة وقدمت هذه الرحلة على متن خطوطها إلى جون وعائلته.
هذا وتخلل رحلة جون إلى باريس التي استمرت لمدة ثلاثة أيام العديد من النشاطات داخل مدينة الألعاب في ديزني وخارجها، وقد تحملت الخطوط الجوية التركية تكاليف تذاكر السفر، في حين قدم بنك الكويت الوطني تكاليف الرحلة والاقامة في باريس. وتأتي هذه الرحلة في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك وحرصه على دعم الأطفال وتعزيز الوعي بالمسؤولية تجاههم.

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3937 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0