0 تعليق
652 المشاهدات

«التربية»: تكريم 180 طالباً وطالبة.. الأحد المقبل



من متفوقي الثانوية والتعليم الديني والتربية الخاصة

 

اكدت وزارة التربية حرصها على دعم وتشجيع العناصر المتميزة من أبنائها عامة والفائقين منهم خاصة لحث وتشجيع الطلاب على التميز والابداع وتعزيز روح التنافس لخلق جيل قادر على تحمل المسؤولية.

وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد في تصريح صحافي، اليوم الأربعاء، ان الوزارة لديها اهتمام بالغ بالأبناء ودعم النشاطات التعليمية التي تهدف الى تطوير وتنمية قدراتهم بالعلم والمعرفة وتكريم المتفوقين منهم.

وأكد ان الوزارة تسعى عبر خططها التنموية وأنشطتها الى تحقيق المزيد من التقدم والتطور لا سيما في المجال التعليمي كونه يشكل العمود الفقري لأي نهضة تنموية داعيا خريجي الثانوية العامة الى مواصلة المسيرة والمساهمة في تنمية البلاد ودعم خطط التنمية بالخبرات التعليمية التي اكتسبوها اثناء تعليمهم وتطبيقها عمليا.

وأشار الى ان الوزارة ستقوم بتكريم نحو 180 طالبا وطالبة من متفوقي الثانوية العامة والتعليم الديني والتربية الخاصة والفائزين في المسابقات الخليجية والعربية والدولية للعام الدراسي 2016-2017 يوم الاحد المقبل على مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح في جامعة الكويت برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس.

وأوضح المقصيد انه سيتم تكريم العشرة الأوائل على الكويت والخمسين الأوائل من القسمين العلمي والأدبي على الكويتيين والعشرة الأوائل من التعليم الديني والخمسة الأوائل من الكويتيين، إضافة للخمسة الأوائل من القسم العلمي والخمسة الأوائل من القسم الأدبي من مدارس التربية الخاصة.

وبين ان التكريم يشمل المتميزين في المسابقات الاقليمية والدولية البالغ عددهم 38 طالبا وطالبة، معربا عن شكره لبنك الكويت الوطني على رعايته حفل التكريم.

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0