0 تعليق
681 المشاهدات

محافظ الخليل يوزع مكرمة رئاسية لجمعية الاحسان الخيرية لرعاية المعاقين



[B]قدم محافظ محافظة الخليل كامل حميد مكرمة رئاسية لجمعية الإحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين، من اجل التخفيف من معاناتهم ومحاولة دمجهم بالمجتمع المحلي.

وكان في استقبال المحافظ رئيس الجمعية عرفات النتشة ونائبة د. أحمد أبو ميالة والسيد صلاح أبو الحلاوة وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

بداية رحب رئيس الجمعية بالمحافظ مستعرضا الخدمات التي تقدمها الجمعية واحتياجاتها، والجهد الكبير الذي تبذله إدارة الجمعية من أجل توفير حياة كريمة لهذه الشريحة أسوة بغيرها من أبناء المجتمع، مؤكدا أن رسالة الجمعية هو تحسين وتعزيز حياة وواقع المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات عالية المهنية والجودة.

من جانبة اكد المحافظ حميد، أن ذوي الاحتياجات الخاصة هم جزء لايتجزأ من المجتمع ويجب علينا تطوير برامج خاصة بهم والعمل على دمجهم بالمجتمع المحلي بكافة قطاعاته وان السلطة الوطنية الفلسطينية تضع ذوي الاحتياجات الخاصة على سلم اولوياتها، ووعدهم بتقديم اللازم لهم ورفع قضاياهم للجهات المختصة.

وتجول المحافظ حميد في أرجاء الجمعية وتفقد وضع ذوي الاحتياجات الخاصة مقدما لهم الهدايا.

من جانبها شكرت إدارة الجمعية، الرئيس محمود عباس ممثلاً بمحافظ الخليل، على زيارة الجمعية واهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي سياق متصل، نظمت محافظة الخليل رحلات الى مدينة أريحا لأبناء الاسرى والشهداء والايتام والبالغ عددهم 450 طفل من كافة ابناء المحافظة.

وشدد المحافظ على أهمية العناية بأطفال وأسر شهداء الوطن، داعياً لإيجاد آلية لدمجهم بالمجتمع والعناية باهتماماتهم وأنشطتهم وقضاياهم.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0