0 تعليق
499 المشاهدات

14 شاباً يشاركون في إينوك للتحدي



[B]حقق 14 شاباً من ذوي الاحتياجات الخاصة تم اختيارهم للمشاركة في برنامج “إينوك للتحدي 4” تقدماً ملحوظاً في تنمية مهاراتهم المهنية. ويعد “إينوك للتحدي” برنامجاً تدريباً سنوياً شاملاً يهدف إلى تأهيل مجموعة من الأفراد المستحقين ومنحهم فرصة اكتساب المهارات المهنية الأساسية التي تمهد الطريق أمامهم لدخول الحياة العملية.

ويعمل المتدربون ممن تم اختيارهم، إلى جانب المشرفين عليهم من قسم التطوير والتعليم في “إينوك” لتعزيز مهاراتهم المهنية والاجتماعية كجزء من البرنامج. وركز البرنامج على تعزيز مهارات المشاركين في استخدام الكمبيوتر وتنمية مهاراتهم في خدمة العملاء واللغة الإنجليزية والتواصل الاجتماعي.

وقال خالد هادي، مدير الإعلام والاتصال المؤسسي في “إن برنامج التدريب يشكل مكوناً أساسياً من برنامجنا في المسؤولية الاجتماعية للشركة والذي قدم المساعدة في تعزيز مهارات وقدرة المشاركين على تعلم أشياء جديدة”.

وأضاف “منحتهم فترة التدريب خلال الأشهر القليلة الماضية فرصة لإثبات أنفسهم وأعطتهم ثقة شخصية بأنهم قد أصبحوا فعلياً جزءاً من القوى العاملة في السوق”.

وتنظم “إينوك” برنامج “تحدي إينوك 4” للتدريب في دورته الرابعة بالتعاون مع مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبي و”هيئة تنمية المجتمع”. ومن المقرر أن يتم الاحتفاء بخريجي هذا البرنامج في 28 أبريل الجاري في مكاتب “إينوك” في دبي. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4488 0