0 تعليق
496 المشاهدات

مدرسة الأمل للصم كرّمت رعاة بطولتها الرياضية لكرة القدم



[B]كرمت مدرسة الامل وتأهيل الامل للصم رعاة بطولتها لكرة القدم (الأنباء ـ الوطنية للاتصالات ـ شركة البترول الوطنية) صباح أمس بحضور ممثلي الرعاة وهم الزميلة انوار التنيب وحمد المطر ومدير المدرسة يوسف الهدهود ومراقب الشؤون الإدارية بالمدرسة عبدالله العجمي.

وفي هذا السياق قال مدير الشؤون الإدارية عبدالله العجمي: أتوجه بالشكر الى الشركات الراعية للبطولة والداعمة لأبنائنا الطلبة وهي جريدة« الأنباء» الكويتية والشركة الوطنية للاتصالات وشركة البترول الوطنية لما قدمته من جهود جبارة ودعم للجانب التعليمي والرياضي.

من جهته، تقدم مدير المدرسة يوسف الهدهود بالشكر الجزيل للجهات الراعية ودعمها اللامحدود وحفاوتها لنا كأسرة واحدة ابان الدورة الرياضية وعلى مشاركتنا في تحقيق آمال أبنائنا الطلبة وتطلعاتهم على مختلف الأصعدة، مشيرا الى ان مدرسة الأمل وتأهيل الأمل تعمل على التأهيل الحرفي لأبنائها بدءا من الصف الثاني حتى السادس. وأشار الهدهود الى ان المنهج المتبع حاليا في تدريس المواد العلمية لا يتناسب مع الفئة المستهدفة في مدرسة الأمل ووزارة التربية والتعليم العالي تعمل حاليا على اعداد مناهج خاصة بهذه الفئة، داعيا أولياء الأمور الى مراجعة مدرسة الأمل والالتحاق بالدورات التدريبية الخاصة بلغة الاشارة ليسهل عليهم التفاهم مع ابنائهم وهو أمر مهم جدا حيث يمكنهم الاستفادة من الاقراص المدمجة التي تحوي برامج تعليمية للغة الاشارة عن طريق المدرسة. بدوره، أشار رئيس قسم التربية البدنية نواف الخطاف الى ان التحضير للبطولة استغرق ما يقارب الثلاثة أسابيع لرياضة كرة القدم والجمباز والكيك بو سنغ حيث عمل على الاعداد ايضا من معلمي التربية البدنية يوسف البليجان وعلي رمضان وتم العمل على تهيئة اللاعبين نفسيا وتثقيفهم بقوانين الألعاب وكسر حاجز منافستهم لأقرانهم الأسوياء[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0