0 تعليق
741 المشاهدات

100 جهة شاركت في كرنفال البكالوريا الأميركية الخيري



 

اكدت مدير عام مدرسة البكالوريا الأميركية أريج علي الغانم حرص المدرسة على اقامة الكرنفال «الخيري والتطوعي» بشكل سنوي، وذلك من أجل اشراك الطلبة في الأعمال الخيرية والتطوعية ليكونوا أفرادا فعالين في المجتمع، مشيرة إلى مشاركة 100 جهة في المهرجان.

وأضافت الغانم خلال المهرجان الخيري العاشر الذي نظمته المدرسة صباح أمس في المدرسة، ان هذا المهرجان من أهداف المدرسة لزرع حب التطوع في نفوس الطلبة وأيضا ليشعروا بالفئات المحتاجة سواء كانت هذه الفئات داخل بلدهم او بأي مكان بالعالم، من خلال تقديم المساعدة والعون لهم. وبينت ان المهرجان تضمن معروضات لأكثر من 100 مشارك بين شركات ومؤسسات خاصة وافراد، الى جانب انشطة رياضية والعاب اطفال وانشطة تعليمية، بالاضافة الى مسابقات وجوائز، مبينه ان هذا اليوم الاحتفالي يأتي أيضا فرصة لإخراج الطلبة من روتين الدراسة في يوم ترفيهي يرسم البهجة والفرحة على وجوه الحضور.

وأشارت الى دور الهيئة التدريسية الكبير في الاشراف على اليوم ودور ادارة المدرسة في توجيه الطلبة بالتوجيه الصحيح في عمل الخير ودعمهم نحو العطاء، معبرها عن سعادتها الغامرة بمبادرة وحرص الطلبة على المشاركة بهذا اليوم وانجاحه، مبينة أن ريع الكرنفال هذا العام لمصلحة جمعية الهلال الأحمر الكويتية للمرة الثانية على التوالي، مشيرة إلى التعاون مثمر بين الجهتين لحسن تنظيم الجمعية وقدرتها على استقطاب مثل هذه الأنشطة.

وأكدت الغانم ان مثل هذه المهرجانات الخيرية مستمرة في المدرسة لما فيها أهمية كبيرة في مساعدة المحتاجين سواء من داخل الكويت أو خارجها، لافتة الى ان هناك تعاون بين المدرسة وعدد من الجهات الرسمية لتسليم ريع المهرجانات في كل عام.

بدوره شكرعضو جمعية الهلال الأحمر الكويتية انور الملالي ادارة المدرسة على حسن تنظيم الكرنفال ولمديرة المدرسة اريج الغانم على دعوتها ومبادرتها في مشاركة الجمعية لأعمالها الخيرية.

وأشار الملالي الى ان ريع هذا الكرنفال الذي ستتسلمها الجمعية سيتم توزيعها في أعمال خيرية داخل الكويت من مساعدة كبار السن والمحتاجين، وخارجها من خلال مساعدة الدول المنكوبة.

 

 

 

المصدر : فراس نايف \ جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0